أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر، امس، عن الإطلاق الرسمي للمتجر الإلكتروني الخاص بالفريق “MOULOUDIA STORE”.
ليكون بوابة رقمية حديثة تربط النادي العريق بجماهيره الوفيّة في كافة ربوع الوطن.
وحسب بيان إدارة المولودية، عبر منصة “فيسبوك”، فإن هذا المتجر الإلكتروني، سيتيح لأنصار الفريق لأول مرة اقتناء أغراض رسمية خاصة بـ”العميد” وهذا تمهيدا لتدشين عدة نقاط بيع ميدانية ومتاجر رسمية سيعلن عنها النادي قريبا في إطار تعزيز الموارد المادية للفريق وتوطيد العلاقة مع الأنصار ومحبي النادي أكثر فأكثر.
وأوضح البيان أنه سيتم لاحقا، الإعلان عن العلامة التجارية للنادي وتسجيلها في حقوق الملكية الفكرية و المالية و القانونية للحفاظ على حقوق النادي.
وأوضح ذات البيان، أن هذا المتجر الإلكتروني للمولودية سيمكن من التوصيل لـ 58 ولاية وبأسعار تنافسية. كما تم ربط موقع المتجر بصفحتين رسميتين الأولى على منصة “الفايسبوك” والثانية على “الأنستاغرام”.
كما وفر المتجر نسخة محدودة (1921 قطعة) للقميص الخاص باحتفالية كأس السوبر الرابعة و الذي يجسد تعزيز الرقم القياسي لعدد التتويجات بهذا اللقب لصالح “العميد”. في انتظار إطلاق العديد من المنتجات الأخرى الخاصة بنادي مولودية الجزائر.
يذكر أن المتجر الإلكتروني لمولودية الجزائر، قد أكد توفير دفعة ثانية من القميص الخاص باحتفالية كأس السوبر الأخيرة التي أحرزها العميد أمام شباب بلوزداد وهذا بعد نفاذ الدفعة الأولى في وقت قياسي.